منتديـات سمـ ابوظبي ـا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـات سمـ ابوظبي ـا

...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الشذووذ (موضوع للنقااااااش)

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

الشذووذ (موضوع للنقااااااش) Empty
مُساهمةموضوع: الشذووذ (موضوع للنقااااااش)   الشذووذ (موضوع للنقااااااش) Icon_minitimeالسبت يونيو 21, 2008 6:05 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بسم الله الرحمن الرحيم ...
في الاونة الاخيرة انتشرت ظاهرة او بالحرى ظاهرتين مرتبطتان ببعضهما وهما :
1- ظاهرة تشبه البنات بالاولاد (البويات).
2- اعجاب البنات ببعض او بالبويات.
اعتقد انا هاذا الموضوع يستحق النقاش لان موضوع يمس عاداتنا وتقاليدنا والاهم ديننا الاسلامي ,ويشوه منظر الاسلام في نظر الغرب ...
نبدا بظاهرة البويات:اولا: تكثر ظاهرة البويات في المدارس وانا اتكلم عن مدرستي او الي شفته في اماكن تجمعات البنات او المدارس وخاصة المدارس الثانوية !!!والسبب؟
يعتقد معظم الاخصائيين النفسيين انا هاذي الظاهرة بسبب افتقاد الفتاة وخاصة في مرحلة المراهقة الى الحنان وخاصة حنان الاهل وانها تفتقد الى من يسمع مشاكلها وبالتالي تلجأ الي لفت الانتباه فتتخلى عن انوثتها وتتجه الي تقليد الشباب وبخاصة في كيفية المشية وقصات الشعر وتغليظ الصوت وتتستخدم مسطلحات يستخدمها الشباب وتبدا انها تحب بنت مثلها وتستوي السالفة عشق وغرام وحب وهدايا وحتى انه يتلاقون دون علم احد لفعل الفاحشة !!!!
وبالنسبة لظاهرة الاعجاب اكيد الكل يعرف او شاف عن هاذي الظاهرة في المدارس او تجمعات البنات ...وفي بعض الاحيان او بالحرى معظم الاحيان يصل الاعجاب الي الشذوووذ!!
والسبب؟؟؟ انا سالت بعض زميلاتي في المدرسة الذين يمارسون هاذا الشذوذ وكان السبب انهم يعجبون باحدى مدرساتهم او صديقاتهم اما لجمالها اورقتها ولكن المواصفات الجديدة التي ظهرت في الاونة الاخيرة انهم يعجبون بالفتاة لمجرد قوامها الممشوق او صدرها البارز !!
ولا يتبادلن القبل الا بعد ان يوافق الطرف الاول على شكل الطرف الاخر او لبسها او مظهرها وكلامها ايضا؟؟
اخواني طرحت هاذا الموضوع لا لنشر شي شاهدته او سمعت به وانما للحد من هذا الظاهرة المنتشرة بين الشباب الذين هم دعامة المجتمع الاسلامي .
هل للوازع الديني سبب في انتشار هذه الظاهرة؟؟ ولماذا تعجب الفتاة بصديقتها او معلمتها هل لوجود شي افتقدته في مثلها الاعلى وهي الام او الاخت الكبرى ؟ام للتربية دور في هاذا الانتشار الملحوظ؟؟
اسئلة كثيرة في بالي ارجوو من كلا الطرفين المشاركة والرد على الموضوع دون احراج !
مع احتراني للجميع
اختكم ga.6.wa
انتظر مشاركاتكم بفارغ الصبر ...

flower
زائر
زائر

الشذووذ (موضوع للنقااااااش) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشذووذ (موضوع للنقااااااش)   الشذووذ (موضوع للنقااااااش) Icon_minitimeالإثنين يونيو 23, 2008 12:56 am

هلا وغلا حبوبه ’’<<

موضووع يستااااهل النقاااش والدرااســــــــه ,, >>

..
انا من رايي ,, ان السبب في ها كلــــــــه (( عدم الوثوووق في الذاااات ))
يعني بتكوون البنت مب واثقه بعمرها وشكلها بتسوي شي يديد يغير من شكلهـــــــا ’’
وفي واايدااات في المدرســــــه عندنا , ,>> عافانا الله ,, الا بنت تحب بنت ,, ولا تنعجب فيهــــــا ,,
والا بنت بويـــه تحب بنوووتــــه > وتعيش معاها قصــــة حب ,, عافانا الله بس عافانا الله , ,
وانا شايفـــــه ’’ وحده ,,بس تسوي هالحركاات فالمدرســـه ,, اما يوم ترووح البيت (( تتنقـــب )) >> لهاي الدرجــــــه يعني ,, >> الله يستر عليها ’’

والسبب الثااني

(( ضعــــــــف الوااااااااازع الدينيـــــــــــــي .. >> )) ..
.. >> مالهن دين ولا لهن اخلاااق ,..

والسموووحــــــــه فديتج ,

واشكرج ع الموووضوووع النااايس ,, >>

الشذووذ (موضوع للنقااااااش)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-